مستر كوم % mrcome
[ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا [ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! 829894
ادارة المنتدي [ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! 103798
مستر كوم % mrcome
[ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا [ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! 829894
ادارة المنتدي [ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! 103798
مستر كوم % mrcome
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسية[ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخوللرفع صور
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ( اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ )

[ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
karrarali89
مدير عام
مدير عام
karrarali89

نقاط تميز : 9821

[ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! Empty
مُساهمةموضوع: [ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!!   [ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! Emptyالثلاثاء أغسطس 30, 2011 8:54 am

[ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! 131455642519

قال الفرنسي ارسين فينغر انه كان قد شعر بــ الاحراج بــ سبب حجم الهزيمة 8-2 ضد مانشستر يونايتد لكنه يصر على انه لن يترك وظيفته.

خلال سيل من الأهداف ، و أحرز واين روني 150 هدفاً لــ اليونايتد بــ ( ثلاثة ) واشلي يونغ ( اثنان ) و داني يلباك , و ناني , و جي بارك سونغ بارك حصلوا جميعاً على أسمائهم على لائحة الهدافين.

من دون قوة رد الارسنال من خلال ثيو والكوت و الهولندي روبن فان بيرسي ، و لكن أكبر هزيمة بــ الدوري الممتاز لــ فينغر ساءت أكثر بــ طرد كارل جينكينسون.

و قال فينجر : "تشعر بــ المهانة لــ منحك ثمانية أهداف , لقد كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا ، و هو مزيج من فريق تحت القوة و الضعف , نحن انهارنا فعلياً في النصف الثاني".

وكان قد سئل عما اذا كان يفكر فى الاستقاله من خلال الاجازة الدولية المقبلة ، بــ خجل في البداية ، قائلا : "أعتقد أن لدينا راحة قبل المباراة المقبلة".

ثم انه استبعد امكانية خروجه و اضاف : "لا ، ليس على الاطلاق"

ثلاثة أيام لــ الذهاب الى ما قبل نهاية فترة الانتقالات , و فينجر يتعرض لــ ضغوط لــ جلب أسماء جديدة ، على الرغم من انه كان يتسم بــ الحذر مرة أخرى عن إضافة أي لاعب.

و أضاف : "أعرف أن في انكلترا عندما تخسر مباراة , التوقيع مع لاعبين هو دائماً الحل , كان لدينا ثمانية لاعبين خارجاً اليوم , أي شخص ســ يعاني مع ثمانية لاعبين في عداد المفقودين".

Team Talk
https://mrcome.yoo7.com
kamel
عضوة متطورة
عضوة متطورة
kamel

نقاط تميز : 9515

[ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: [ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!!   [ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!! Emptyالأحد سبتمبر 04, 2011 2:29 am

والله فريق ارسنال ما يستاهل هذا الخسارة هذا كله من مدرب الفريق

وايضا مانيونيتد فريق عريق بتوفيق لكم جميا

[ أرسين فينجر ] : أنا لن أستقيل + كان يوماً فظيعاً بــ النسبة لنا .:!!
صفحة 1 من اصل 1